English4Education
نورت المنتدى يلا سجل دخولك بسرعة وشارك فى منتدى احلى دفعة واحلى شباب.......

اساتذة اللغة الانجليزية يجتمعون فى منتدى واحد تحت شعار

english4education

نحبكم جميعا فى الله ....


ملتقى احلى دفعة لكلية التربية -- قسم اللغة الانجليزية 2008
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 61 حالة خنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Abdo
وكيل المدرسه
avatar

عدد المساهمات : 791
تاريخ التسجيل : 07/03/2008
العمر : 31
العمل/الترفيه : Teacher of English

مُساهمةموضوع: 61 حالة خنازير   الأحد يونيو 28, 2009 5:17 pm

أعلنت وزارة الصحة عن اكتشاف 6 إصابات جديدة بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف بمرض انفلونزا الخنازير ليبلغ إجمالى الإصابات البشرية حتى الآن 61 حالة فى مصر .

وصرح الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة بأن الإصابة رقم 56 هى لرجل هولندى الجنسية من أصل صومالى يبلغ من العمر 47 عاما وكان قادما من لندن بصحبة أسرته وصل إلى مطار القاهرة يوم 24 يونيو وتم حجزه بإحدى مستشفيات القاهرة الاحد وتم اعطاؤه العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة وهو مرتبط بإحدى الحالات الإيجابية التى تم الإعلان عنها من قبل .

وقال إن الإصابة رقم 57 لفتاة هولندية الجنسية من أصل صومالى تبلغ من العمر 15 عاما قادمة من لندن بصحبة أسرتها ووصلت إلى مطار القاهرة الدولى يوم 24 يونيو وتم حجزها بإحدى المستشفيات اليوم وتم اعطاؤها العلاج المناسب وحالتها الصحية مستقرة وهى مرتبطة بحالات إيجابية سابقة أعلن عنها .

وأوضح أن الحالة رقم 58 هى لطالبة هولندية الجنسية من أصل صومالى أيضا تبلغ من العمر 7 أعوام قادمة من لندن بصحبة أسرتها ووصلت إلى مطار القاهرة الدولى يوم 24 يونيو وتم حجزها بالمستشفى واعطاؤها العلاج المناسب وحالتها مستقرة ومرتبطة بالحالات الإيجابية السابقة.

وأشار شاهين إلى أن الإصابة رقم 59 لطفلة هولندية الجنسية من أصل صومالى تبلغ من العمر سبعة أعوام قادمة من لندن بصحبة أسرتها ووصلت مطار القاهرة يوم 24 يونيو وتم حجزها بالمستشفى اليوم واعطاؤها العلاج المناسب وحالتها الصحية مستقرة وهى مرتبطة بحالات ايجابية سابقة .

وقال شاهين إن الإصابة رقم 60 لطفلة هولندية الجنسية من أصل صومالى عمرها عام ونصف قادمة من لندن بصحبة أسرتها وصلت مطار القاهرة الدولى يوم 24 يونيو وتم حجزها بالمستشفى وإعطاؤها العلاج المناسب وحالتها الصحية مستقرة وهى مرتبطة بالحالات الإيجابية السابقة .

وأضاف أن الإصابة الأخيرة رقم 61 لطالب مصرى الجنسية يبلغ من العمر 22 عاما تم حجزه بالمستشفى الاحد وتم إعطاؤه العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة وهو على علاقة بإحدى الحالات الإيجابية التى أعلن عنها سابقا .

وأوضح شاهين أن إجمالى عدد الحالات التى شفيت من المرض حتى الآن 36 حالة وباقى الحالات التى مازالت تحت العلاج 25 حالة حالتها جيدة .

ومن ناحية أخرى ، أشار شاهين إلى أنه تم فحص 25 حالة اشتباه لمرض انفلونزا الخنازير فى محافظات الإسماعيلية والجيزة وجنوب سيناء وأسوان والبحر الأحمر وجاءت النتائج المعملية جميعا سلبية .

وذكر ، فى ختام تصريحاته ، أنه تم فحص 30 حالة اشتباه بمرض انفلونزا الطيور من 11 محافظة وجميع النتائج المعملية سلبية .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
61 حالة خنازير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
English4Education :: الاقسام العامة :: اعلانات واخبار-
انتقل الى: