English4Education
نورت المنتدى يلا سجل دخولك بسرعة وشارك فى منتدى احلى دفعة واحلى شباب.......

اساتذة اللغة الانجليزية يجتمعون فى منتدى واحد تحت شعار

english4education

نحبكم جميعا فى الله ....


ملتقى احلى دفعة لكلية التربية -- قسم اللغة الانجليزية 2008
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حدث فى مثل هذا اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 15 ... 28  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
awful_chesser
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدرس لغة انجليزية
المزاج : عنب

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأحد سبتمبر 06, 2009 5:32 pm

• 2008 - محمد عبد الحليم أبو غزالة، وزير الدفاع المصري الأسبق.

رحم الله سيادة المشير ابو غزاله وجزاه الله خيرا على ماقدمه لدينه ولبلده ..................ونشكرك يا اختنا على معلوماتك اليوميه المميزه جعلها الله فى ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأحد سبتمبر 06, 2009 9:38 pm

awful_chesser كتب:
• 2008 - محمد عبد الحليم أبو غزالة، وزير الدفاع المصري الأسبق.

رحم الله سيادة المشير ابو غزاله وجزاه الله خيرا على ماقدمه لدينه ولبلده ..................ونشكرك يا اختنا على معلوماتك اليوميه المميزه جعلها الله فى ميزان حسناتك

اللهم اميييييييييين
رحم الله سيادة المشير ابو غزاله ورحم امواتنا واموات المسلمين اجمعين وادخلهم فسيح جناته
العفو يا مستر يا رب اكون قدرت افيد بشئ
شكرا لمرورك الكريم وردك الاكرم
جزاك الله خيرا ..... تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr_sharief
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأحد سبتمبر 06, 2009 11:03 pm

• 1972 - مقتل لاعبين ومدربين إسرائيليين وذلك في محاولة من الشرطة الألمانية لتخليصهم من الطائرة الإسرائيلية المختطفة في مدينة ميونخ.

عى رأي المثل جه يكحلها عماها

ربنا يخلص العالم من اليهود

جزاك الله الجنة أختنا وجعله في ميزان حسناتك

وكل عام أنت إلى الله أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأحد سبتمبر 06, 2009 11:19 pm

mr_sharief كتب:
• 1972 - مقتل لاعبين ومدربين إسرائيليين وذلك في محاولة من الشرطة الألمانية لتخليصهم من الطائرة الإسرائيلية المختطفة في مدينة ميونخ.

عى رأي المثل جه يكحلها عماها

ربنا يخلص العالم من اليهود

جزاك الله الجنة أختنا وجعله في ميزان حسناتك

وكل عام أنت إلى الله أقرب

اللهم اميييييييييين
جزانا واياك يا مستر كل خير
فعلا جه يكحلها عماها ربنا يخلص العالم كله من شر اليهود وينصر الاسلام والمسلمين ويرفع رايه الاسلام عاليا يارب العالمين
شكرا لمرورك الكريم وردك الاكرم
وكل عام وحضرتك الى الله أقرب
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 5:48 am

تاريخ اليوم 7/9


حدث فى مثل هذا اليوم احداث عديدة تعالوا معا نتعرف عليها :

أولا : الأحداث :

• 1822 - استقلال البرازيل عن البرتغال.
• 1848 - النمسا تحظر الاتجار بالرق.
• 1932 - تأسيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية والتي تعرف باسم الإنتربول.
• 1940 - سلاح الجو البريطاني يبدأ بقصف المدن الألمانية رداً على الحملة الجوية العنيفة التي شنها الطيران الألماني على المدن بريطانيا وذلك أثناء الحرب العالمية الثانية.
• 1944 - السلطات البريطانية توافق على تشكيل لواء يهودي داخل الجيش البريطاني.
• 1952 - وزارة علي ماهر باشا في مصر تقدم استقالتها بعد 44 يوماً من تشكيلها بعد ثورة يوليو، واللواء محمد نجيب يشكل الوزارة الجديدة ويحتفظ بها لنفسه بوزارة الحربية والبحرية.
• 1961 - صدور قانون جديد بشأن وضع علم للكويت ليوضح استقلالها.
• 1977 - توقيع اتفاقية بين باناما والولايات المتحدة تعيد بها الولايات المتحدة السلطة على قناة بنما إلى باناما.
• 1978 - عقد أول اجتماعات كامب ديفيد بين رئيس وزراء إسرائيل مناحم بيجن ورئيس مصر محمد أنور السادات.
• 1979 - المحطة الرياضية الأمريكية ESPN تبدأ أول بث لها.
• 2003 - رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ياسر عرفات يعين أحمد قريع رئيساً للوزراء.


ثانيا : مواليد :

• 1533 - الملكة اليزابيث الأولى، ملكة بريطانيا.
• 1867 - جي بي مورغان، اقتصادي أمريكي.
• 1934 - عمر كرامي، رئيس وزراء سابق للجمهورية اللبنانية.
• 1974 - هيروكي تاكاهاشي، ممثل أداء صوتي ياباني.
• 1980 - إيمري بيلوزوغلو، لاعب كرة القدم تركي.


ثالثا : الوفيات :

• 1949 - كليمانت أوروزكو، رسام مكسيكي لقب بفنان الجداريات.
• 1983 - الفريق إبراهيم عبود، رئيس السودان الأسبق.
• 1992 - أفنير بن ديفيد، مساعد رئيس الموساد.
• 1997 - موبوتو سيسيسيكو، ديكتاتور زائير.


رابعا : الأعياد والمناسبات :

• عيد الاستقلال في البرازيل.
• عيد الاستقلال في تركيا.
• عيد النصر في موزمبيق.



:: دمتم فى حفظ الله ::
:: يتبع ::

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr_sharief
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 4:31 pm

• 1978 - عقد أول اجتماعات كامب ديفيد بين رئيس وزراء إسرائيل مناحم بيجن ورئيس مصر محمد أنور السادات

كان اجتماع اسود اللي خلا رقبتنا في يد الصهاينة

• 1992 - أفنير بن ديفيد، مساعد رئيس الموساد.

عقبال باقي أقرانه من أحفاد القردة والخنازير

جزيتي الجنة يا مس جنة

نفعنا الله بمعلوماتك القيمة وجعلها الله في ميزان حسناتك

وكل عام وانت إلى الله أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
awful_chesser
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدرس لغة انجليزية
المزاج : عنب

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 5:53 pm

• 1533 - الملكة اليزابيث الأولى، ملكة بريطانيا.



عقبال المعلمه اليزابيث بتاعتنا لما تبقى كوين بجد ونحتفل بحفل تنصيبها ملكه .......................ربنا ينفعنا بكى وبمعلوماتك ولا يحرمنا منها يا اختنا الكريمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:56 am

mr_sharief كتب:
• 1978 - عقد أول اجتماعات كامب ديفيد بين رئيس وزراء إسرائيل مناحم بيجن ورئيس مصر محمد أنور السادات

كان اجتماع اسود اللي خلا رقبتنا في يد الصهاينة

• 1992 - أفنير بن ديفيد، مساعد رئيس الموساد.

عقبال باقي أقرانه من أحفاد القردة والخنازير

جزيتي الجنة يا مس جنة

نفعنا الله بمعلوماتك القيمة وجعلها الله في ميزان حسناتك

وكل عام وانت إلى الله أقرب

اللهم أمييييييييييييين
فعلا كان اجتماع ربنا اللى يعلم بيه ملك الصهاينة منا
عقبال كل اليهود يارب ربنا يرحمنا ويريحنا منهم ... اللهم امين

جزانا واياك يا مستر الجنة
شكرا لمرورك الكريم وردك الأكرم
وكل عام وحضرتك الى الله أقرب
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:01 am

awful_chesser كتب:
• 1533 - الملكة اليزابيث الأولى، ملكة بريطانيا.



عقبال المعلمه اليزابيث بتاعتنا لما تبقى كوين بجد ونحتفل بحفل تنصيبها ملكه .......................ربنا ينفعنا بكى وبمعلوماتك ولا يحرمنا منها يا اختنا الكريمه

ياااااااارب هيا بس تبقى ملكة وعليا أجيب لها أحلى تاج
جزاك الله خيرا يا مستر
شكرا لمرورك الكريم وردك الأكرم
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:10 am

تاريخ اليوم 8/9


حدث فى مثل هذا اليوم احداث عديدة تعالوا معا نتعرف عليها :

أولا : الأحداث :

• 1380 - الروس يلحقون هزيمة ساحقة بالتتار في معركة كوليكوفو، وكانت هذه المعركة بداية انهيار الدولة التترية في آسيا الوسطى.
• 1760 - الجنرال الإنجليزي جيفري أمهريست يتمكن من إلحاق هزيمة عسكرية بالقوات الفرنسية في كندا مما أجبر فرنسا على التنازل عن مدينة مونتريال أهم مدن كندا لصالح بريطانيا.
• 1937 - سوريا تستضيف مؤتمر عربي لمناقشة قضية فلسطين في ظل تزايد الهجرة اليهودية إليها برعاية بريطانيا التي كانت حصلت على حق الانتداب على فلسطين.
• 1941 - بداية الحصار النازي لمدينة لينينغراد السوفيتية وذلك في الحرب العالمية الثانية.
• 1943 – إيطاليا تعلن استسلامها بدون قيد أو شرط في الحرب العالمية الثانية.
• 1944 - مدينة لندن تقصف بصاروخ V2 لأول مرة في الحرب العالمية الثانية.
• 1954 - توقيع معاهدة حلف جنوب شرق آسيا في مانيلا بين الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وتايلاند والفلبين.
• 1945 - القوات الأمريكية تصل لتحديد الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية في بداية الحرب الباردة.
• 1967 - إعلان النظام الجمهوري في هولندا.
• 1974 - الرئيس الأمريكي جيرالد فورد يصدر عفواً بحق الرئيس السابق ريتشارد نيكسون بشأن فضيحة ووترغيت.
• 1980 - الرئيس الليبي معمر القذافي ونظيره السوري حافظ الأسد يبدآن في طرابلس مباحثات للوحدة بين بلديهما.
• 1986 - أول برنامج حواري للمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري ينطلق للمرة الأولى.
• 1991 - جمهورية مقدونيا تعلن استقلالها عن يوغوسلافيا.
• 2007 - هجوم إنتحاري على ثكنة عسكرية في الجزائر يخلف 30 قتيلاً.


ثانيا : المواليد :

• 1779 - السلطان مصطفى الرابع، سلطان عثماني.
• 1944 - علي بن فليس، رئيس سابق للحكومة الجزائرية.
• 1952 - تاكايا هاشي، ممثل أداء صوتي ياباني.
• 1969 - غاري سبيد، لاعب كرة قدم ويلزي.
• 1970 - موتوكو كوماي، ممثلة أداء صوتي يابانية.
• 1971 - نرمين الفقي، ممثلة مصرية.
• 1972 - توموكازو سكي، ممثل أداء صوتي ياباني.
• 1973 - خميس العويران، لاعب كرة قدم سعودي.
• 1974 - نوبويوكي كوبوشي، ممثل أداء صوتي ياباني.


ثالثا : الوفيات :

• 1933 - الملك فيصل الأول، ملك العراق.
• 1969 - عبد القادر الخطيب، عالم دين وفقيه عراقي.


رابعا : الأعياد والمناسبات :

• العيد الوطني في كوريا الشمالية.
• العيد الوطني في أندورا.
• عيد الاستقلال في جمهورية مقدونيا.
• اليوم العالمي للقراءة والكتابة.



:: دمتم فى حفظ الله ::
:: يتبع ::

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
awful_chesser
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدرس لغة انجليزية
المزاج : عنب

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:35 am

• 1971 - نرمين الفقي، ممثلة مصرية.




جزاكى الله خيرا ياجنة .......لي عندك طلبين


1- ارجوا منك عدم الاهتمام بمثل هذه الاخبار للمغنيين والممثلين .............اعرف طبعا انها اكيد هفوه ومخدتيش بالك طبعا

2- استعدى بقى للحفظ علشان فاضل 10 ايام على يوم التسميع ......وابقى بلغى اليزابيث ........عشان اللى مش هيحفظ هخرب بيته .......ههههههههههههههه...............وجزاكى الله خيرا على مساهماتك الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr_sharief
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:47 am

سلمت الايادي اختنا جنة الله

جعل الله مجهودك في ميزان حسناتك

ورزقك الفردوس الأعلى من جنته

وكل عام وأنت إلى الله أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:21 am

awful_chesser كتب:
• 1971 - نرمين الفقي، ممثلة مصرية.




جزاكى الله خيرا ياجنة .......لي عندك طلبين


1- ارجوا منك عدم الاهتمام بمثل هذه الاخبار للمغنيين والممثلين .............اعرف طبعا انها اكيد هفوه ومخدتيش بالك طبعا

2- استعدى بقى للحفظ علشان فاضل 10 ايام على يوم التسميع ......وابقى بلغى اليزابيث ........عشان اللى مش هيحفظ هخرب بيته .......ههههههههههههههه...............وجزاكى الله خيرا على مساهماتك الجميلة

شكرا لمرورك الكريم وردك الاكرم
بالنسبة لموضوع المغنيين والممثلين اللى حضرتك بتتكلم عنه انا بعرض كل اللى حدث فى اليوم اللى عليه الدور
الغرض من هذا اننا نكون موسوعة تتضمن كل ما حدث فى الايام والعصور الماضية فى العالم ككل
وليس كل ما يتم عرضه فى الموضوع من اخبار لابد ان اكون مهمته به فالحمد لله على نعمة البعد عن الاهتمام بمثل هذا الوسط الفنى
اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول والعمل وتقبل منا صالح أعمالنا يارب العالمين

وبالنسبة للحفظ ان شاء الله ربنا يعينا ويكرمنا ويحفظنا وينور قلوبنا بالقران
اللهم اجعله شفيعا لنا ياربنا يوم القيامة ... اللهم امين
جزاك الله خيرا ... تقبل تحياتى

_________________



عدل سابقا من قبل جنة الله في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:30 am

mr_sharief كتب:
سلمت الايادي اختنا جنة الله

جعل الله مجهودك في ميزان حسناتك

ورزقك الفردوس الأعلى من جنته

وكل عام وأنت إلى الله أقرب

اللهم اميييييين
جزاك الله خيرا يا مستر وبارك الله فيك
رزقنا وإياك الفردوس الأعلى من جنته
شكرا لمروك الكريم وردك الأكرم
وكل عام وحضرتك إلى الله أقرب
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:40 am

تاريخ اليوم 9/9


حدث فى مثل هذا اليوم احداث عديدة تعالوا معا نتعرف عليها :

أولا : الأحداث :

• 1827 - وصول الأسطول المصري بقيادة إبراهيم باشا إلى ميناء نافارين باليونان.
• 1842 - إعلان الحماية الفرنسية على تاهيتي.
• 1867 - استقلال لوكسمبورغ.
• 1876 - صدور العدد الأول من جريدة الأهرام كصحيفة يومية.
• 1881 - بدأ الثورة العرابية في مصر بقيادة أحمد عرابي عندما توجه في موكب مع قادة الجيش المصري إلى قصر عابدين مقر إقامة الخديوي توفيق لعرض مطالب الأمة في الحكم الرشيد.
• 1882 - بدء معركة التل الكبير بين أحمد عرابي والإنجليز.
• 1892 - الفلكي الإنجليزي دكتور برنارد يكتشف قمر خامس تابع لكوكب المشتري.
• 1952 -
o صدور قانون الإصلاح الزراعي في مصر، وأصبح يحتفل به بعيد الفلاحين.
o أمين عام جامعة الدول العربية عبد الرحمن عزام يستقيل من منصبة.
• 1965 - الحكومة الصينية تقرر منح إقليم التبت حق الحكم الذاتي في محاولة لوأد الحركة الإنفصالية فيه.
• 1973 - كوبا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل.
• 1976 - انضمام فلسطين إلى جامعة الدول العربية بعد الموافقة على اعتبار منظمة التحرير الفلسطينية ممثلاً شرعياً للشعب الفلسطيني.
• 1991 - الاعلان عن استقلال طاجيكستان عن الاتحاد السوفيتي.
• 1999 - الإعلان عن قيام الاتحاد الأفريقي في مدينة سرت الليبية.
• 2008 - آصف علي زرداري يؤدي اليمين رئيساً لباكستان.


ثانيا : مواليد :

• 1926 - يوسف القرضاوي، مفكر إسلامي وأحد أبرز أعضاء جماعة الإخوان المسلمون.
• 1951 - مايكل كيتن، ممثل.
• 1960 - هيو غرانت، ممثل ومنتج بريطاني.
• 1963 - روبيرتو دونادوني، لاعب ومدرب كرة قدم إيطالي.
• 1976 - ماسايا ماتسكازي، ممثل أداء صوتي ياباني.
• 1982 - ريوكو شيرايشي، ممثلة أداء صوتي يابانية.


ثالثا : الوفيات :

• 1976 - ماو تسي تونغ، زعيم الحزب الشيوعي الصيني.
• 2001 - أحمد شاه مسعود، مقاتل أفغاني.


رابعا : الأعياد والمناسبات :

• عيد الاستقلال في طاجيكستان.
• عيد الفلاحين في مصر.
• عيد الجمهورية في كوريا الشمالية.



:: دمتم فى حفظ الله ::
:: يتبع ::

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
awful_chesser
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدرس لغة انجليزية
المزاج : عنب

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:21 pm

اللهم امييييييييييييييييييييين ..................وجزاكم الله خير الجزاء على مساهماتك المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr_sharief
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:57 pm

بارك الله فيك وحفظك ورعاك

أنا مخي تخن من كتر المعلومات ههههههههه

جزيتي الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الخميس سبتمبر 10, 2009 5:34 am

awful_chesser كتب:
اللهم امييييييييييييييييييييين ..................وجزاكم الله خير الجزاء على مساهماتك المميزة

جزانا واياك يا مستر كل خير
شكرا لمرورك الكريم وردك الأكرم
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الخميس سبتمبر 10, 2009 5:44 am

mr_sharief كتب:
بارك الله فيك وحفظك ورعاك

أنا مخي تخن من كتر المعلومات ههههههههه

جزيتي الجنة

اللهم أميييييييييين
جزانا واياك يا مستر الجنة
دى معلومات خالية من الدسم مش تتخن ولا حاجة ههههههههه
شكرا لمرورك الكريم وردك الأكرم
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الخميس سبتمبر 10, 2009 5:53 am

تاريخ اليوم 10/9


حدث فى مثل هذا اليوم احداث عديدة تعالوا معا نتعرف عليها :

أولا : الأحداث :

• 1844 - توقيع معاهدة طنجة التي أنهت الحرب الفرنسية ضد مراكش.
• 1919 - توقيع معاهدة سان جرمان بين الحلفاء والنمسا الخاصة بالأقليات.
• 1923 - دولة أيرلندا الحرة تنظم لعصبة الأمم باعتبارها دولة مستقلة بعد قرار بريطانيا منح الشطر الجنوبي من الجزيرة الأيرلندية استقلالها تحت اسم دولة أيرلندا الحرة وذلك في أعقاب ثورة الأيرلنديين المسحلة.
• 1937 - انعقاد مؤتمر ليون لبحث القرصنة في البحر الأبيض المتوسط أثناء الحرب الأهلية الإسبانية.
• 1940 - الطائرات الألمانية تقصف قصر بكنغهام مقر ملك بريطانيا في إطار القصف المتبادل بين ألمانيا وبريطانيا أثناء الحرب العالمية الثانية.
• 1952 - ترشيح محمد عبد الخالق حسونة لأمانة جامعة الدول العربية خلفا لعبد الرحمن عزام المستقيل.
• 1961 - القوات العربية المشتركة والمكونة بقرار من جامعة الدول العربية تصل إلى الكويت بعد أن هدد حاكم العراق عبد الكريم قاسم باحتلالها.
• 1973 - مؤتمر قمة دول المواجهة ينعقد في القاهرة لبحث دور الجبهة الشرقية في المعركة القادمة.
• 1990 -
o إيران توافق على استئناف العلاقات الدبلوماسية مع العراق بعد قطيعة استمرت نحو 11 سنه منذ بداية الحرب العراقية الإيرانية في عام 1980.
o البابا يوحنا بولس الثاني يفتتح كنيسة سيدة السلام في ياموسوكرو في ساحل العاج، وهي إحدى أكبر كنائس العالم.
• 2002 - سويسرا التي تشتهر بالحياد السياسي تنظم إلى الأمم المتحدة بعد عشرات السنين من التمنع.
• 2003 - شاب متطرف يطعن وزيرة خارجية السويد آنا ليند عدة طعنات قاتلة وذلك أثناء تسوقها في إحدى المجمعات التجارية في ستوكهولم أدت إلى وفاتها في اليوم التالي.


ثانيا : المواليد :

• 1933 - يغفيني فاسيليفيتش خرونوف، رائد فضاء روسي.
• 1938 - كارل لاغرفيلد، مصمم أزياء ألماني.
• 1939 - علي المفيدي، ممثل كويتي.
• 1983 - فرناندو بيلوتشي، لاعب كرة قدم أرجنتيني.


ثالثا : الوفيات :

• 954 - الملك لويس الرابع، ملك فرنسا.

رابعا : الأعياد والمناسبات :

• العيد الوطني في جبلتار.
• عيد المعلم في الصين وهونغ كونغ.



:: دمتم فى حفظ الله ::
:: يتبع ::

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
awful_chesser
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
العمر : 33
العمل/الترفيه : مدرس لغة انجليزية
المزاج : عنب

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:47 am

• 1961 - القوات العربية المشتركة والمكونة بقرار من جامعة الدول العربية تصل إلى الكويت بعد أن هدد حاكم العراق عبد الكريم قاسم باحتلالها



جزاكم الله خيرا .............والله المعلومه دى اول مره اعرفها .............جزيتى جنة الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr_sharief
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الجمعة سبتمبر 11, 2009 1:51 am

• 1973 - مؤتمر قمة دول المواجهة ينعقد في القاهرة لبحث دور الجبهة الشرقية في المعركة القادمة.

ربنا يوحد المسلمين في كل مكان وعقبال اجتماعات المعارك القادمة

• 1990 إيران توافق على استئناف العلاقات الدبلوماسية مع العراق بعد قطيعة استمرت نحو 11 سنه منذ بداية الحرب العراقية الإيرانية في عام 1980.
إيران من أشد أعداء الأمة الإسلامية ربنا يخلصنا من الروافض

جزيتي الجنة أختنا جنة وكل عام وأنت إلى الله أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:42 pm

awful_chesser كتب:
• 1961 - القوات العربية المشتركة والمكونة بقرار من جامعة الدول العربية تصل إلى الكويت بعد أن هدد حاكم العراق عبد الكريم قاسم باحتلالها



جزاكم الله خيرا .............والله المعلومه دى اول مره اعرفها .............جزيتى جنة الرحمن

جزانا واياك يا مستر جنة الرحمن
شكرا لمرورك الكريم وردك الأكرم
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:48 pm

mr_sharief كتب:
• 1973 - مؤتمر قمة دول المواجهة ينعقد في القاهرة لبحث دور الجبهة الشرقية في المعركة القادمة.

ربنا يوحد المسلمين في كل مكان وعقبال اجتماعات المعارك القادمة

• 1990 إيران توافق على استئناف العلاقات الدبلوماسية مع العراق بعد قطيعة استمرت نحو 11 سنه منذ بداية الحرب العراقية الإيرانية في عام 1980.
إيران من أشد أعداء الأمة الإسلامية ربنا يخلصنا من الروافض

جزيتي الجنة أختنا جنة وكل عام وأنت إلى الله أقرب

اللهم أمين ربنا يكفينا شر الايرانيين
جزانا واياك يا مستر الجنة
شكرا لمرورك الكريم وردك الكرم
كل عام وحضرتك الى الله أقرب
تقبل تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنة الله
الشخصيات الهامة
الشخصيات الهامة
avatar

عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: حدث فى مثل هذا اليوم   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:56 pm

تاريخ اليوم 11/9


حدث فى مثل هذا اليوم احداث عديدة تعالوا معا نتعرف عليها :

أولا : الأحداث :

• 1830 - تأسيس جمهورية الإكوادور وجعلها جزء من كونفدرالية كولومبيا.
• 1840 - بريطانيا تقصف بيروت لإرغام محمد علي باشا على ترك سوريا.
• 1922 - الإعلان عن الانتداب البريطاني على فلسطين.
• 1926 - بينيتو موسوليني يتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة.
• 1930 - بركان سترومبولي بجزيرة صقلية الإيطالية يثور ويلقي بحمم بركانية تصل إلى طنين، وكانت تلك هي أكثر ثوراته تدميراً على امتداد تاريخه المسجل.
• 1931 - الإيطاليون يلقون القبض على المجاهد الليبي عمر المختار وهو مصاب ينزف دماً.
• 1945 -
o بدأ مؤتمر الخمسة أعماله في لندن بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي والصين وإنجلترا وفرنسا.
o رئيس وزراء اليابان الأسبق هيديكي توغو يحاول الانتحار.
• 1950 - الأمريكية فلورانس تشادويك تصبح أول سيدة في العالم تعبر القنال الإنجليزي.
• 1962 - وكالة تاس السوفيتية تعلن ولأول مره عن مجموعة الصواريخ السوفيتية متوسطة المدى التي زرعها السوفيت في الأراضي الكوبية.
• 1964 - ختام أعمال مؤتمر القمة العربي في الإسكندرية والذي دعا إليه الرئيس جمال عبد الناصر، وكانت هذه القمة هي ثاني قمة عربية.
• 1971 - انضمام البحرين وقطر إلى جامعة الدول العربية.
• 1973 - انقلاب عسكري في تشيلي بقياده قادة الجيش وعلى رأسه أوغستو بينوشيه يطيح بالرئيس التشيلي سلفادور أليندي ويؤدي إلى مقتله بظروف غامضه في القصر الجمهوري المحاصر.
• 2001 - هجوم بالطائرات يستهدف مبنى مركز التجارة العالمي في ولاية نيويورك ومبنى وزارة الدفاع الأمريكية في فيرجينيا، وأشارت أصابع الإتهام إلى تنظيم القاعدة بقيادة أسامة بن لادن وأيمن الظواهري .
• 2005 -
o القوات الإسرائيلية تنسحب بالكامل من قطاع غزة بعد قرار مجلس الوزراء.
o قاضي من المحكمة الفيدرالية بولاية أوريجون الأمريكية يعلن إسقاط شامل لجميع التهم الموجهة إلى مكتب مؤسسة الحرمين الخيرية بمدينة أشلاند في أوريغون وعدم أحقية الحكومة في رفع القضية مستقبلاً بنفس التهم.


ثانيا : المواليد :

• 1816 - كارل زايس، عالم ألماني ومكتشف المجهر والعدسات البصرية.
• 1885 - ديفيد هربرت لورانس، أديب إنجليزي.
• 1965 - بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية.


ثالثا : الوفيات :

• 1888 - دومينجو فاوستينو سارمينتو، رئيس الأرجنتين الأسبق.
• 1948 - محمد علي جناح، مؤسس دولة باكستان الحديثة.
• 1950 - جون سموتس، رئيس وزراء جنوب إفريقيا.
• 1971 - نيكيتا خروشوف، رئيس سابق للاتحاد السوفيتي.
• 1973 - سلفادور أليندي، رئيس جمهورية تشيلي.
• 1988 - لويس ألفاريز، عالم فيزياء أمريكي.
• 2003 -
o آنا ليند، وزيرة خارجية السويد.
o جون ريتر، ممثل.
• 2004 - ماهر عبد الله، صحفي ومقدم برامج فلسطيني.


رابعا : الأعياد والمناسبات :

• العيد الوطني في كاتالونيا.
• عيد رأس السنة في التقويم الإثيوبي.
• عيد المعلم في أمريكا اللاتينية.



:: دمتم فى حفظ الله ::
:: يتبع ::

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حدث فى مثل هذا اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 28انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 15 ... 28  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
English4Education :: الاقسام العامة :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: